طلبة المركز العالي للمهن الادارية والمالية
الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!! 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!! 829894
ادارة المنتدي الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!! 103798
الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!! 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!! 829894
ادارة المنتدي الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!! 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

طلبة المركز العالي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعضاء منتدى الطلبة الكرام
يسرنا ويسعدنا ويشرفنا

ان نعلن عن افتتاح باب التسجيل للمنتدى الجديد " منتديات الطلبة نت "
لطلبة المركز العالي للمهن الادارية والمالية
وهذا المنتدى "منتديات الطلبة نت"
يحتوي على مجموعة كبيرة من الاقسام التى تفتقد لها في منتدانا الحالي
وأيضاً المزيد والمزيد من المزايا الأخرى

للمشاركة في هذا المنتدى الرجاء الضغط على الرابطة التالية
www.altalaba.net

ملاحظة هامة: سوفة تتم قفل المنتدى القديم مع نهاية السمستر الحالي.

مع تحياتي
إدارة المنتدى

الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!!

Black hawk
السهل الممتنع
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
السهل الممتنع
ابتدائي
ابتدائي
السهل الممتنع

الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!! Empty
مُساهمةموضوع: الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!!   الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!! Empty2009-03-27, 11:53 pm

هذا الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!!!

إذا وقع زوجها عن الدرج
:
السورية : ولي على آمتي، سلامتك حبيبي أن شاء الله ، أنا ولا أنت ابن عمي ( ميته خوف عليه)
الليبية : شنو خير مصيبتك .. طيح سعدك .. دخت ؟ تستـــــــاهل .. الله لا يردك ( بتستناه يموت علشان تورث)
.

الزوج يعتزم السفر
:
السورية : انتبه لنفسك ابن عمي، جهز تلك الشنطه، كتّر خيرك على الأغراض اللى اشتريتها، بيكفوا سنه الله لا يحرمنا من دخلتك علينا، أولي على آمتي، تروح وترجع بألف سلامه
الليبية : أسبوع خليقتها مبرومه قبل السفر، وكل شوي دموع، وأمتى تبي تروح؟ ومع منو ماشي ؟ مش تلصلص عالبنات !! إحلفلي إنك ما تعفس مكانات فيها بنوت! ما تتأخرش ، ينقصنا شي وانت مسافرما نلقوش منو بينــا. وكل يوم بتتصل بالتلفون علشان تشوف أنت وين و تحكيلك إنو الولد عنده سخانه، وبنتك قربت تموت، ( هوايتها نكد )

إذا الزوج تأخر بره فى شغل او مع صديق
:
السورية : شو إبن عمي ! غلي ألبي عليك تؤبشني وكثير شغلتلي بالي، تؤبرني ما تتأخر عليي كثير مره تانيه عشان بشتائلك أنا ( يؤبرني دلع الشام )
الليبية : شرّفت !! وين كنت لاوي راسك؟ مهو أنا خدامة في الدار، طول نهاري نكنس و نمسح !! مع منو من أصحابك الهمل كنت تنسور ؟ شنو جبتلنا معاك ؟وإلا جاي تصفق في يديك !! ، باهي اللي عرفت أن ليك حوش وعيله وروحت
(لا تعليق)

إذا طلبت شى منه
:
السورية : إبن عمـــــــــي تؤبشني تؤبر ألبي ( كله تؤبــر) حبيب ألبي فيك تجيبلنا شي حلو من ديا تك الحلوة وعلى زوئك شو بعشق زوئك أنا ياحياتي
.
الليبية : إغلط مرة في حياتك وجيبلنا حاجه معاك .. بكلاوة وإلا كنافة نبي حاجه نحللي بيها ريقي اللي أمر من هالعيشة معاك ( بالله مش ذبحها حلال ؟)

إذا جابلها هدية
:
السورية : يسلّملي إياك ابن عمي حبيب ألبي، يااااااي شو بتجنن عنجد عنجد زوئك بيعئد تؤبشني بتجنننننننننن الله لايحرمنى منك يا عمري
الليبية : والله غاب وجاب، وشوف شن جاب الغراب لأمه، من وين شريتها وقداش حقها هاذي ؟، الله يقطع ذوقك مش لو جبتلي شلاكه نشلك بيها خير
(حسبي الله في هالـ ....)

اذا تبي شي منها
:
السورية : من عيونى ابن عمى تؤبرنى بتؤمر أمر ابن عمى ولووو غالى والطلب رخيص، شو بعبد سماك انا دخيلو انا شو بحبووو على راسى حبيب ألبي
.
الليبية : مهو حرام نستريح شوي، لازم حياتي تظل تعب ونكد، هو ما فيش غيرك فى الحوش؟ مش فاضية، وإلا درق علي وجهك شوفلك حاجه تلهى فيها ، مرارتي انفجرت اففففف اففففف
.

لو طلبت منها فنجان قهوة
:
السورية : من عيونى ابن عمى، أحلا فنجان بن من دياتى يستاهل تمك، وبدياتى راح شربك كمان، تعبك راحة ابن عمي، ما في اغلا منك حبيب ألبي ( تخيل فنجان القهوة بس)
الليبية : تبي قهوة ؟ هوينهم خوتك فى المربوعه برا تمشرب معاهم، وإلا إمشي لإمك تديرلك قهوة، نسيب شغلي إللي في إيدي ونديرلك قهوة؟؟ هذا اللى ناقص، ياااا رب نموت ونفتك من العيشة اللى بتقرف ( كل هذا علشان فنجان قهوة ريتو سم ياشيخة)

اذا قل لها (تبي شي؟) وهو طالع
:
السورية :- تسلملى حبيب ألبي ابن عمى، مابدي غير سلامتك مكفينى من كل شى مو ناقصنى شى تسلملى بس حبيب ألبى ما تتأخر كثير بشتألك انا ابن عمي، بدك أعملك شى لمن ترجع؟ ( بتكون غبى لو طلعت وتركتها)
الليبية : لأأأأ (طول براطمها شبرين)... ما نبي شي، وين ماشي؟ ان شاء لله بتقعد هلبه وبتخلّيني بروحي زي الهبله، .. جيب معاك شمالات للولد وإنت جاي
.

الذوق والتنويع فى الاكل
:
السورية : سلطات، تبولة، فتوش، محاشى، شوربات، كبه بأنواعها، محمّر، مشمّر، يعني سفرة عامرة من كلّه، والله لو ماعندها بقدونس راح تعملك تبولة هههههههههه بيكفى انها راح تقعد جنبك وتفتح نفسك على الأكل، بتحليلك عجبوك ابن عمى ؟ دوء هاي من إيدي، طيب كمان هاي دوءها واحكيلى شو رأيك، طيب هاي كمان وحياتي عندك لتأكلها من ايدي ابن عمى نفسك بشي وماعملته ؟ صحتين على ألبك ابن عمي
.
الليبية : لو عندها كل أنواع الخضراوات، والثلاجة مليانة بكل شئ، ما تطمعش بأكثر من مقطع وكسكسي بالبصله وبازين نئ، وإذا شدت على نفسها مكرونه مبكبكه، هذا اذا كنت محظوظ
.
طبعا .. وشواربها شبرين لا قدام ، وتبدأ ضرب بالبنت أم ست سنين علشان ما تساعدش ، وإذا حاولت أن تتحدث إليك فسيكون الحديث كالتالي: اليوم جت فواتير الكهربا والميه، لازم تدفعهم ؟ اليوم انكسرت إيد الشيشمة متع الكوجينه، بعد لا تكمل غداك برا جيب الروماني يصلحها ، ولدك يبي 120 جنه بيشري بوتيل زيه زي الصغار
.
وبعد ما تكمل غداك إرفعني لحوش بوي جايه غادي فلانة وبناتها، طلعت روحي طول اليوم فى الكوجينه والعزومات (خليها تمشي قبل الغدا بالكش تنفتح نفسك وتاكل زي الناس )
Black hawk
ابتدائي
ابتدائي
Black hawk

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!!   الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!! Empty2009-03-28, 12:35 am

أشكرك على موضوع مميز
فعلا هدا حال الزوجة اليييه زى ماقال المثل تزوج ليبية واربح1: هم غم 2 : كلام سم 3 : نهاية عمرك ضغط وسكر وفقر دم
too good
مشرف عام
مشرف عام
too good

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!!   الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!! Empty2009-03-28, 1:53 am

I DONT KNOW MAN
فابيوا الاهلى
مشرف ملتقى الطلبة
مشرف ملتقى الطلبة
فابيوا الاهلى

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!!   الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!! Empty2009-03-28, 11:05 am

هههههههههههه
فعلا هدا حال الزوجة اليييه زى ماقال المثل تزوج ليبية واربح1: هم غم 2 : كلام سم 3 : نهاية عمرك ضغط وسكر وفقر دم
black shark
روضة
روضة
black shark

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!!   الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!! Empty2009-04-01, 4:04 pm

الزوجة اليبية مزيل السعادة
Black hawk
ابتدائي
ابتدائي
Black hawk

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!!   الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!! Empty2009-04-01, 7:55 pm

تزوج
لبنانية للغرام
سورية للطعام
مصرية للولادة
ليبية لانهاء السعادة
الزير سالم
روضة
روضة
الزير سالم

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!!   الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!! Empty2009-04-07, 11:50 am

ان شاء ربي يطيحك في مراة سورية ونشوفوك وين بتوصل غير خبرنا بس

الفرق بين الزوجة الليبية والزوجة السورية !!!
صفحة 1 من اصل 1